النشاطات

احتفال يوم الأم في مدرسة الإناث الأساسية


قامت مدرسة دار المعرفة الأساسية للإناث باحتفال يوم الأربعاء الموافق 27 أذار 2013م ، بمناسبة يوم الأم.
حيث تضمن الحفل العديد من الفقرات المنوعة، وكانت البداية تلاوة عطرة لأيات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة مدير المدرسة الدكتور صالح ماخو، الذي تحدث عن الأم ومكانتها في المجتمع الفلسطيني، وحث الطالبات على طاعة الوالدين.
وبعد ذلك بدأت فقرات الحفل، التي قامت بتنسيقها والإشراف عليها مُركزة الأنشطة، المعلمة مهدية مجاذبة، ومعلم التربية الموسيقية الأستاذ راتب الأحمد. حيث تضمّن الحفل مجموعة من الفقرات المنوعة منها الأناشيد والقصائد والأغاني، ومسرحية عقوق الوالدين، التي قامت بتمثيلها مجموعة من الطالبات.
وقد حضر الحفل كل من مدير المدرسة الدكتور صالح ماخو، والأستاذ فواز التميمي (أبو دجانة)، والمستشار التربوي لمدارس دار المعرفة الدكتور نبيل رمانة، والمشرفون الأكادميون الأستاذ إبراهيم عاصي، والأستاذ أنور زيتون، والمشرفة هناء قاسم، ومجلس أولياء الأمور لمدرسة الإناث.
وقدّم مجلس الأمهات فقرة بهذه المناسبة ، وهي كلمة لإحدى الأمهات ، وكذلك فقرة (سؤال وجواب) للطالبات ، وقدمنَ مجموعةً من الجوائز للفائزات.
وفي نهاية الحفل، قام مدير المدرسة الدكتور صالح ماخو بمشاركة الأستاذ فواز التميمي، والمستشار التربوي الدكتور نبيل رمانة، بتوزيع الهدايا، وبطاقات التهنئة بمناسبة يوم الأم على مربيات الصفوف والمعلمات، وأمهات الطالبات اللواتي حضرن الحفل، حيث قامت طالبة من كل صف بتقديم مربية صفها للتكريم.
كما قامت اللجنة الاجتماعية، بتوزيع الحلوى على المعلمات، والحضور من الأهالي.